افضل 10 انمي على الاطلاق

افضل 10 انمي على الاطلاق

 

هناك العديد من الانمي التي يتم إنتاجها وإصدارها في جميع أنحاء العالم كل عام. الأنمي هو مصطلح ياباني نشأ في اليابان ويعني بشكل خاص الرسوم المتحركة المصنوعة في اليابان.

يُقال أن أول فيلم رسوم متحركة ياباني تم إنتاجه وإصداره في عام 1917. وبالحديث عن أقدم مسلسل رسوم متحركة شهير في اليابان، تم إصدار Astro Boy (المعروف أيضًا باسم Mighty Atom) في عام 1963 كأول مسلسل تم بثه على شاشة التلفزيون. يتم بث حوالي المئات من أفلام الأنمي الجديدة على شاشة التلفزيون ويتم توزيعها على منصات بث الأفلام وتعرض على الشاشات كل عام، ويتزايد عدد العناوين التي يجب مشاهدتها عامًا بعد عام.

ازدهرت صناعة الأنيمي بشكل كبير في اليابان ويرجع ذلك جزئيًا إلى وجود ثقافات شعبية يابانية أخرى في البلاد مثل المانجا وألعاب الفيديو والروايات الخفيفة. بعض الرسوم المتحركة الشهيرة عبارة عن تعديلات على المانجا وألعاب الفيديو والروايات الخفيفة والوسائط الأخرى. وقد ازدهرت الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم بسرعة كبيرة حيث أصبح بإمكان أي شخص الوصول إلى الرسوم المتحركة اليابانية مع الدبلجة والترجمة الإنجليزية.

فيما يلي أفضل 10 سلسلة أنمي على الإطلاق بما في ذلك الأنيمي الكلاسيكية والعروض الجديدة تمامًا. ستساعد قائمة الأنيمي الرائعة هذه المبتدئين في العثور على الأنمي الذي سيبدأون مشاهدته في العالم أو ستساعد محبي الأنمي على تحديد الأنمي التالي الذي سيحاولون تجربته.

تركز قائمة الأنمي هذه على مسلسلات الأنمي التليفزيونية والتي يسميها اليابانيون "أنمي"، لذلك يتم استبعاد أفلام الأنمي مثل أفلام ستوديو جيبلي أو الرسوم المتحركة لماكوتو شينكاي.

يمكن العثور على أحدث قائمة للأنمي هنا في افضل انمي في 2024، والتي تتضمن تشكيلة مثيرة لهذا العام، تتراوح من الأعمال الجديدة تمامًا إلى التتابعات المرتقبة للمسلسلات الشهيرة الحالية. إنها مليئة بكل شيء بدءًا من Dandadan وKaiju رقم 8 وحتى Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم 4 وClassroom of the Elite الموسم 3.

ليس من السهل تقييم افضل 10 أنميًا وتصنيفها، وهناك العديد من الانميات الاخرى التي تستحق المشاهدة خارج القائمة التي سنتناولها في هذا المقال

لنبدأ الحديث عن افضل 10 انميات على الاطلاق.

 

إينوياشا (Inuyasha):

 

إينوياشا (犬夜叉) تُعرف بمانجا روميكو تاكاهاشي الشهيرة والتي تم نشرها في Weekly Shonen Sunday بإجمالي 56 مجلدًا، وتم تحويلها إلى أنمي. تتكون سلسلة الأنمي بشكل أساسي من جزأين: الجزء الأول يعتمد على المانجا المجلد 1-36 والثاني إينوياشا: الفصل الأخير (犬夜叉 完結編) استنادًا إلى بقية قصة المانجا الأصلية.

تم نقل كاجومي، فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، من طوكيو الحديثة إلى اليابان الإقطاعية، حيث واجهت إينوياشا، نصف شيطان كلب. يجتمعون مع حلفائهم في رحلتهم، مثل الراهب ميروكو وقاتل الشياطين سانغو، ويبحث كاغومي وإينوياشا عن القطع المتناثرة من جوهرة شيكون القوية. وبينما يواجهون العديد من الشياطين والأعداء، تنمو روابطهم، كل ذلك بينما يتسابقون مع الزمن لإكمال الجوهرة قبل أن تقع في الأيدي الخطأ.

مواعيد البث: 2000-2010
النوع : مغامرة، خيال، أكشن
موصى بها للجماهير

 

انمي الرجل المنشار (Chainsaw Man):

 

تم إصدار نجم الخيال المظلم الجديد Chainsaw Man (チェンソーマン) للتو لمحبي الأنمي في جميع أنحاء العالم في عام 2022. بدأت سلسلة مانغا Chainsaw Man، التي كتبها تاتسوكي فوجيموتو، على Weekly Shonen Jump في عام 2018 وانتهى الجزء الأول في عام 2020. بدأت من جديد بالجزء الثاني على Shonen Jump+ في عام 2022. تم تعديل أول سلسلة أنمي لها بواسطة استوديو Mappa الشهير. جودة سلسلة الأنيمي التي بدأت للتو مضمونة بناءً على قصة المانجا الجيدة.

يحكي فيلم Chainsaw Man قصة الصبي الفقير دينجي البالغ من العمر 16 عامًا، والذي يمتلك القدرة على التحول إلى شيطان المنشار. بصفته عضوًا في قسم السلامة العامة، يقوم بواجبه في التغلب على الشياطين الآخرين مع شريكه Blood Fiend المسمى Power ومشرفه على صياد الشيطان Aki Hayakawa.

مواعيد البث: من 2022
النوع: خيال مظلم، أكشن
الموصى بها للجماهير

 

انمي بليتش (Bleach):

 

Bleach هو ما يجب أن يشاهده كل من عشاق الأنمي المبتدئين وذوي الخبرة، وقد تم بثه بـ 366 حلقة من عام 2004 إلى عام 2012. تم إنتاجه بواسطة استوديو Pierrot، استنادًا إلى سلسلة المانجا الشهيرة التي تم مسلسلها على Weekly Shonen Jump بين عامي 2001 و 2016. المسلسل الجديد Bleach: تغطي حرب الدم لمدة ألف عام (BLEACH 千年血戦篇) بقية القصة الأصلية من المانجا، بدءًا من أكتوبر 2022. اعتمادًا على نتيجة هذا الجزء الختامي الجديد، يمكن أن يؤدي ذلك إلى رفع سمعة الأنمي بشكل كبير.

بليتش، مسلسل مغامرات أكشن يدور حول الساموراي، تدور أحداثه حول طالب المدرسة الثانوية إيتشيغو كوروساكي. بعد حصوله عن غير قصد على قوى Soul Reaper، Rukia Kuchiki، يتولى واجب حماية الأحياء من الأرواح الخبيثة المعروفة باسم Hollows. إلى جانب الأصدقاء الذين اكتسبوا قدرات فريدة، يواجه Ichigo تحديات في كل من العالم الحي والعالم الروحي لمجتمع الروح.

مواعيد البث: من عام 2004
النوع : أكشن، مغامرة
الموصى بها للمبتدئين

 

المحقق كونان (Detective Conan):

 

المحقق كونان (名探偵コナン)، والمعروف أيضًا باسم القضية مغلقة، هو أنمي تحقيق شهير ومستمر بينما تم نشر المانجا الأصلية في Weekly Shonen Sunday منذ عام 1994. بدأ بث مسلسل الأنمي عام 1996، بعد أن أحبه كلا من الاطفال والكبار منذ ذلك الحين. لقد أصبح تقليدًا سنويًا إصدار فيلم أنمي جديد كل شهر أبريل. في عام 2016، تم إصدار أكثر من 20 فيلم أنمي للمحقق كونان. يمكن أن تعزى شعبية أفلام كونان إلى حقيقة أنها ليست مجرد أفلام فرعية، ولكنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالقصة الرئيسية.

محقق المدرسة الثانوية شينيتشي كودو، الذي تحول إلى طفل بسبب السم APTX-4869، يأخذ الاسم المستعار كونان إيدوغاوا للاختباء من المنظمة السوداء الشريرة. في شكله الجديد، يواصل حل الجرائم المحيرة بمهاراته الرائعة في الاستنتاج، كل ذلك أثناء البحث عن علاج لحالته ومحاولة القضاء على المنظمة الغامضة التي غيرت حياته.

مواعيد البث: من عام 1996
النوع : غموض
الموصى بها للمبتدئين

 

انمي هجوم العمالقة (Attack on Titan):

 

كواحد من أفضل أنمي الأكشن في السنوات الأخيرة، يجب إدراج هجوم العمالقة (進撃の巨人). تم إصداره في الأصل كمانغا في عام 2009، وتم بث الموسم الأول من الأنمي المقتبس في عام 2013. في القصة، تقف البشرية على حافة الانقراض بسبب تعرضها لهجوم من قبل العمالقة. الشخصيات الرئيسية إيرين ييغر وميكاسا أكرمان مع أعضاء فيلق الاستطلاع الآخرين يقاتلون ضد العمالقة.

انتهت قصة سلسلة المانجا في أبريل 2021. كما انتهت سلسلة الأنمي Attack on Titan مع بث الجزء الأخير في نوفمبر 2023. وإجمالاً، هناك 94 حلقة في المواسم الأربعة تستحق المشاهدة حتى النهاية. نهاية. قدمت خاتمة هذا الأنمي نوعًا مختلفًا من التأثير على الجمهور، يختلف عن خاتمة المانجا.

مواعيد البث: 2013-2023
النوع : أكشن، خيال مظلم
الموصى بها للمبتدئين/المشجعين

 

انمي دراغون بول (Dragon Ball):

 

يربط العديد من محبي الأنمي أشهر أنمي أكشن بـ Dragon Ball (ドラゴンボール)، والتي بدأ بثها في عام 1984. تم صنع Dragon Ball في الأصل باسم Weekly Shonen Jump manga بواسطة Akira Toriyama. الجزء الأول من دراغون بول مكون من 153 حلقة، تبعه الجزء الثاني والمسلسل الأكثر شهرة دراغون بول زد (ドラゴンボールZ) بـ 291 حلقة. كقصة جديدة تمامًا، تم إصدار Dragon Ball GT (ドラゴンボールGT) بين عامي 1996 و1997. وتم بث أحدث عنوان Dragon Ball Super (ドラゴンボール超) بـ 131 حلقة من عام 2015 إلى عام 2018. الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس Dragon مسلسل أنمي Ball، عنوان جديد تمامًا Dragon Ball Daima (ドラゴンボールDAIMA) سيأتي في خريف عام 2024، والذي كتب قصته أكيرا تورياما بنفسه.

يتبع Dragon Ball الشاب Goku وهو يشرع في مهام للعثور على Dragon Balls السبعة السحرية. عندما ينضج، يحول Dragon Ball Z التركيز إلى حياة Goku البالغة، حيث يقدم تراث Saiyan والأعداء الشرسين مثل Frieza وCell وMajin Buu. مع معارك مكثفة، يستكشف موضوعات الصداقة والتضحية والفداء، بينما يؤرخ مغامرات ابن جوكو، جوهان، والجيل القادم.

مواعيد البث: من عام 1984
النوع : أكشن، مغامرة
الموصى بها للمبتدئين

 

انمي بوكيمون (Pokémon):

 

بوكيمون (ポケモン) هي واحدة من أشهر الرسوم المتحركة والألعاب اليابانية حول العالم الآن، وتم بثها لأول مرة في اليابان تحت عنوان Pocket Monsters الياباني (ポケットモンスター) في عام 1997. ويتم بث عناوين جديدة في كل مرة يتم فيها إصدار لعبة جديدة. . اختتمت السلسلة الأولى التي تتمحور حول بطل الرواية Ash مع Pokémon Journeys: The Series في عام 2023، والجزء الجديد بعنوان Pokémon Horizons: The Series، والذي بدأ للتو، والذي يتبع الشخصيتين الرئيسيتين الجديدتين Liko وRoy.

في مسلسل الأنمي الطويل Pokémon، يبدأ الشاب Ash في رحلة مع رفيقه الموثوق به، Pikachu. على طول الطريق، يلتقون بمجموعة متنوعة من الأصدقاء ويواجهون تحديات لا حصر لها في سعيهم لأن يصبحوا بوكيمون ماستر. من قتال قادة صالة الألعاب الرياضية إلى المشاركة في البطولات الإقليمية وإحباط مخططات Team Rocket الشائنة، تمتد مغامرات Ash إلى مناطق متعددة، لتعريف الجماهير بعالم واسع من أنواع البوكيمون الفريدة والجذابة.

مواعيد البث: من عام 1997
النوع : أطفال، عائلي، مغامرة
الموصى بها للمبتدئين

 

ون بيس (One Piece):

 

هو أكثر المانجا والأنيمي شهرة والأكثر مبيعًا هو ون بيس (ワンピース) دون أدنى شك. تم نشر المجلد الأول من المانجا في عام 1997، وهناك الآن أكثر من 100 مجلد يباع حول العالم. بدأ تعديل الأنمي بعد عامين بعد إصدار المانجا الأولى، وتم بث أكثر من 1000 حلقة منذ ذلك الحين. يمكن تقسيم القصة الكاملة لـ One Piece إلى حوالي 10 أجزاء، ويمكن للمبتدئين الاستمتاع بها حتى لو بدأوا من أي مكان.

ويستمر الفيلم مع مغامرات الشخصية الرئيسية مونكي دي لوفي وطاقمه في عالم القراصنة. يبحر في البحر بحثًا عن الكنز المطلق المسمى "One Piece". هناك فاكهة شيطان في عالم ون بيس، والتي تمنح قوة خارقة لأولئك الذين يأكلون واحدة بينما الفاكهة غير قادرة على السباحة. مشاهد القتال القوية بين أكلة فاكهة الشيطان بما في ذلك لوفي مذهلة.

مواعيد البث: من عام 1999
النوع : مغامرة، أكشن، خيال، دراما
الموصى بها للمبتدئين/المشجعين

 

انمي ناروتو (Naruto):

ناروتو (ナルト)، أعظم أنمي بموضوع النينجا، تم إصداره في البداية باسم مانغا شونين جمب الأسبوعية بواسطة ماساشي كيشيموتو في عام 1999 ويستمر حتى عام 2014. تم الانتهاء من سلسلة أنمي ناروتو في عام 2017 بعد ما لا يقل عن 15 عامًا، وتتكون من عنوانان: Naruto (NARUTO -ナルト-) تم بثه في 2002-2007 وNaruto: Shippuden (NARUTO -ナルト- 疾風伝) تم بثه في 2007-2017.

تدور أحداث Naruto في عالم Shinobi الخيالي (النينجا)، وينمو الصبي غير الفعال Naruto بمساعدة العديد من الأصدقاء والأساتذة هناك. يتقاتل ناروتو وشخصيات النينجا الأخرى باستخدام تقنيات النينجا المختلفة باستخدام طاقة التشاكرا.

يتم تمثيل الكثير من أساسيات الأنمي مثل الروابط القوية مع الأصدقاء والعائلة والخيانة والفراق في هذا الأنمي. قد يختار العديد من محبي الأنمي ناروتو باعتباره قمة الأنمي خاصة بالنسبة للأجانب، وهو يستحق ذلك. ومع ذلك، فإن Naruto يتنازل عن المركز الأول لإصدار أنمي جديد معين.

 

انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba:

 

فاجأ ظهور أنمي بجودة مذهلة المشجعين ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم في عام 2019. Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba (鬼滅の刃) مقتبس من أنمي من المانجا بواسطة Koyoharu Gotoge، والذي تم تسلسله في Weekly Shonen Jump من (2016). تم الترحيب بالموسم الأول من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba المكون من 26 حلقة من قبل محبي المانجا والأشخاص الذين لم يقرؤوه.

تدور أحداث الفيلم في فترة تايشو (1912-1926) في اليابان حيث تتواجد الشياطين مع البشر. الشخصية الرئيسية تانجيرو كامادو يجد أن عائلته قد قُتلت بسبب هجوم الشياطين ولم تتحول سوى أخته نيزوكو إلى شيطان. قرر أن يصبح قاتل الشياطين لإعادتها إلى إنسان.

يتضمن هذا الأنمي كل جزء مهم لأنمي ممتاز بدءًا من نقاء الشخصية الرئيسية ونموها إلى الأصدقاء بروح الأخوة واحترام أي شخصيات. مشاهد المعركة بين قتلة الشياطين بالسيوف وشخصيات شيطانية فريدة من نوعها مكثفة، وهي مرسومة بشكل جميل. تم تصوير ماضي كل شخصية وخلفيتها بما في ذلك الشياطين باحترام في هذا الأنمي.

تليها القصة التكميلية Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train (劇場版 鬼滅の刃 無限列車編) صدر في أكتوبر 2020. وهناك أيضًا الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني Entertainment District Arc مع 11 الحلقات والموسم الثالث Swordsmith Village Arc بـ 11 حلقة في 2022 و2023. والموسم الرابع بعنوان Hashira Training Arc في 2024. هذه السلسلة لم تكتمل بعد، ولكن من الآمن أن نقول أن Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba سوف ينمو لتمثيل أفضل الرسوم المتحركة في اليابان وحول العالم.

مواعيد البث: من 2019
النوع: دراما، أكشن، مغامرة، فانتازيا مظلمة
الموصى بها للمبتدئين/المشجعين

تغطي قائمة أفضل الرسوم المتحركة هذه من السلسلة الكلاسيكية إلى الانميات الجديدة المستمرة بما في ذلك أحدثها. لقد بذلنا قصاري جهدنا لنكون موضوعيين قدر الإمكان لإكمال التصنيف النهائي الذي يساعد العديد من المعجبين على فهم مجموعة الأعمال عالية الجودة والعثور على العمل الذي سيشاهدونه بعد ذلك. مع ظهور الأنمي الأفضل، يتغير وضع هذا الأنمي الأفضل.


www.satellite-stars.online