انميات شتاء 2024 :دليل شامل شهر يناير

انميات شتاء 2024 :دليل شامل شهر يناير

 

دليل شامل على موسم الأنمي الشتوي 2024

في المجمل، كان عام 2023 عامًا جيدًا للغاية بالنسبة للأنمي حيث أنتج العديد من العروض الممتازة. كما هو الحال دائمًا، لا تفكر الصناعة في التباطؤ، ويتضمن موسم الأنمي الشتوي لعام 2024 العديد من السلاسل الجديدة والعائدة والمستمرة. يحمل الربع القادم العديد من الأنواع مثل الحركة والكوميديا والإيسيكاي والرومانسية، وتقريبًا كل شيء تحت الشمس، لذا يجب أن يكون هناك شيء يرضي احتياجات معظم الأشخاص.

بسبب حجم الأنمي الهائل الذي من المقرر إصداره بين يناير ومارس، يكاد يكون من المستحيل تتبع كل شيء. لتبسيط هذه العملية قدر الإمكان، يحتوي هذا الدليل على روابط إلى معاينات ومراجعات ومناقشات بعض أشهر السلاسل في شتاء عام 2024.

 

أين يمكن مشاهدة كل أنمي في شتاء 2024؟


نظرًا لأن مواسم الأنمي تميل إلى أن تحتوي على أكثر من 40 عرضًا في تشكيلتها، يمكن أن يكون من الصعب تتبع كل شيء. في الوقت الحالي، لا يمكن مشاهدة جميع السلاسل من خلال خدمة واحدة، حيث يتم تقسيم القائمة بين Crunchyroll وHIDIVE وNetflix وHulu وغيرها؛ علاوة على ذلك، لم يُعلن بعض أنمي شتاء 2024 عن المنصات الغربية لبثها.

 

معاينات أنمي شتاء 2024


مع كل هذا المحتوى لمشاهدته، فإن تقليل التشكيلة إلى عدد قليل من العروض ليس سهلاً على الإطلاق. كما هو الحال دائمًا، يحتوي فصل شتاء 2024 على بعض الأنمي التي تبرز ببساطة أكثر من البقية، وفيما يلي معاينات لبعضها.

 

سولو ليفلينج Solo Leveling


أكثر أنمي متوقع بشدة في شتاء 2024، سولو ليفلينج مستند إلى مانهوا لـ Chugong. في عالم يحارب فيه الصيادون الوحوش، يتلقى سونغ جين وو دفعة غريبة من الطاقة تدفعه إلى أعلى سلسلة غذائية.

مراجعات حلقات أنمي شتاء 2024
مع عرض حلقات الأسبوعية، ستثير بشكل طبيعي مناقشات عبر الإنترنت. تخصص هذا القسم لمراجعات حلقات بعض أشهر السلاسل في شتاء 2024.


فصل النخبة المدرسية  Classroom of the Elite Season 3


يواصل Lerche تكييف رواية Shogo Kinugasa الخفيفة مع الموسم الثالث. سيخوض الصف الدراسي D اختبارًا خاصًا جديدًا، بينما يتعين على كيوتاكا أيانوكوجي التعامل مع صعود كيوتاكا.

يحتوي المقال التالي على حرق لأحداث فصول النخبة المدرسية 1 و 2، والتي يتم بثها الآن على Crunchyroll. انتهى موسم النخبة المدرسية الثاني قبل بضعة أشهر والآن، بعد فترة مبكرة من الحزن، يركز عقول المعجبين على ما يأتي للمسلسل. مع تأكيد وجود موسم ثالث وفي التطوير، يفكر عشاق الأنمي في كثير من الأحيان في إلقاء نظرة على المسارات أو التطورات التي ستتبعها القصة، على الأقل وفقًا لرواية Shōgo Kinugasa و Shunsaku Tomose التي يستند إليها

التكييف الأنمي. حتى الآن، كان الأنمي موافقًا تمامًا على القصة المروجة في الرواية، ومع ذلك، لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا مما إذا كان سيستمر في ذلك، أو إذا كان سيكون لديه مصدر آخر للإلهام في المواسم القادمة.

طوال الحلقات الأولى الـ 25، قدم الأنمي معلومات قليلة عن ما قد يكمن وراء ماضي كيوتاكا أيانوكوجي. تم استمرار كشف النقاب عن شخصيته ونواياه الحقيقية. إنه ليس فقط أكثر ذكاءً بكثير من تصنيفه، ولكنه قادر أيضًا على التلاعب بالناس بسهولة، كما فعل العديد من المرات حتى الآن. بينما يحاول أن يبدو وكأنه شخصية ثانوية، شارك في الكثير ليمكن تلخيصه داخل النظام الذي فرضته Kōdo Ikusei Senior High School. ولكن الأمر المهم بالمثل هو كيف تطورت علاقته مع زملائه الدراسيين وغيرهم من الطلاب أو المعلمين، مع اهتمام خاص لما قد يكشفه الوضع بين Suzune Horikita و Kikyou Kushida أو ما إذا كان سيظهر أخيرًا بعض المشاعر تجاه Kei Karuizawa (أو أي شخص حقًا). وكل ذلك يؤدي إلى أكبر نهاية مثيرة للموسم، حيث تكشف Arisu Sakayanagi عن نفسها وعن وعيها بماضية أيانوكوجي وعلاقته بالغرفة البيضاء.

فرييرن: بيوند جيرنيز إند 
Frieren: Beyond Journey's End


مستمرًا من خريف 2023، يتم تخصيص 28 حلقة لـ Frieren: بيوند جيرنيز إند، مما يضمن استمراره حتى مارس 2023. أثناء تقدم Frieren وفريقها نحو السماء، لن يعيشوا فقط مغامرات ومحنًا أكثر، ولكنهم سيعززون أيضًا رابطهم على طول الطريق.

 

Undead Unluck


استمرار آخر من خريف 2023، أندد أند لاك هو أنمي أكشن شونين أنيق مع بطلين جذابين ونظام طاقة مثير. كجزء من الاتحاد، يجد فوكو وأندي أنفسهم يواجهون الوحوش وغيرها من السالبين.

 

Synduality: Noir
سينداليتي: الأسود


أنمي | صيف 2023 | شتاء 2024
أكشن، خيال علمي، آلات

Rate : 6.75

سنة 2242، تم إجبار البشر إلى اللجوء للأعماق تحت الأرض بسبب الكارثة الغير مسبوقة والمعروفة باسم "دموع القمر الجديد".

بعد انهيار المدينة تحت الأرضية "آماسيا"، بدأوا في العودة تدريجياً إلى السطح بأمل العيش هناك مرة أخرى.

شكلوا مستوطنات تُدعى "الأعشاش" في أماكن عشوائية عبر السطح، حيث يواصل المغامرون المعروفين باسم "التائهين" مكافحة ما تبقى من تهديد "المنهيين"، واستخراج "بلورات أو"، مصدر الطاقة الأساسي.

في عش "مدينة الروك" حيث يتجمع مثل هؤلاء التائهين، يذهب "كاناتا" الذي يتمنى أن يصبح تائه في يوم من الأيام، بجانب التائه الماهر "توكيو"، لاستكشاف أنقاض متحف قديم حيث يجد "كاناتا" بالصدفة تائهة جميلة نائمة.

مع لقاء التائهة الغامضة "نوار"، تبدأ ببطء حكاية مصيرية في الكشف عن نفسها.

 

موسم الأنمي الشتوي لعام 2024 - جميع إصدارات الأنمي في يناير وأماكن مشاهدتها


وصلت تشكيلة الأنمي لفصل الشتاء لعام 2024، وهي تحمل مزيجًا من الأجزاء الثانية والسلاسل الجديدة التي ستحتفظ بإعجاب المعجبين على شاشاتهم. سواء كنت من عشاق الأنمي المخضرمين أو مجرد تستكشف عالم الرسوم المتحركة اليابانية، لدينا المعلومات الكاملة حول جدول الإصدار وأماكن مشاهدة كل الأحداث.

 

التاريخعنوان الأنميأماكن المشاهدة
1 ينايرFluffy ParadiseCrunchyroll
3 ينايرClassroom of the Elite Season 3Crunchyroll
 Bottom-Tier Character Tomozaki 2nd Stage (الموسم الثاني)Crunchyroll
 Ishura Gushing Over Magical GirlsHIDIVE
4 ينايرChained SoldierHIDIVE
 My Instant Death Ability is OverpoweredHIDIVE
 Delicious in DungeonNetflix
5 ينايرSasaki and PeepsCrunchyroll
 The Demon Prince of Momochi HouseCrunchyroll
 The Undead Unwanted AdventurerCrunchyroll
 The Wrong Way to Use Healing MagicCrunchyroll
 The Way of Ponقريباً
 Chou Futsuu Ken Chiba Densetsuقريباً
 Stick It on Around! Koinuقريباً
6 ينايرSolo LevelingCrunchyroll
 A Sign of AffectionCrunchyroll
 Mashle: Magic and Muscles Season 2Crunchyroll
 Tales of Wedding RingsCrunchyroll
 The Dangers in My Heart Season 2HIDIVE
 Blue Exorcist: Shimane Illuminati SagaAniplex
 Kingdom Season 5Crunchyroll
 The Strongest Tank’s Labyrinth Raids: A Tank with a Rare 9999 Resistance Skill Got Kicked from the Hero’s Partyقريباً
7 يناير7th Time Loop: The Villainess Enjoys a Carefree Life Married to Her Worst Enemy!Crunchyroll
 Banished from the Hero’s Party, I Decided to Live a Quiet Life in the Countryside Season 2Crunchyroll
 Mr. Villain’s Day Offقريباً
8 ينايرTsukimichi: Moonlit Fantasy Season 2Crunchyroll
 High Card Season 2Crunchyroll
 Hokkaido Gals Are Super Adorable!Crunchyroll
 The Foolish Angel Dances with the DevilCrunchyroll

www.satellite-stars.online