جوجيتسو كايسين الموسم الثاني Jujutsu Kaisen 2nd

جوجيتسو كايسين الموسم الثاني Jujutsu Kaisen 2nd

 الموسم الثاني من "جوجوتسو كايسين " - تجربة ساحرة مثيرة ومشوقة

تأتي سنة 2006 وأروقة مدرسة طوكيو للجوجوتسو الحكومية ترنُّ بصدى الخلاف المستمر والمناقشات الشرسة بين صديقين لا يفارقان بعضهما البعض. يتناثر ثقة لا تزول من شخصيتي ساتورو غوجو وسوغورو غيتو اللذين يعتقدان أنه ليس هناك تحدٍ كبير للسحرة الصغار والأقوياء من هذا النوع. يُكلَّفون بتوصيل فتاة معقولة تدعى ريكو أماناي إلى الكيان الذي يعد جوهرًا لعالم الجوجوتسو. ومع ذلك، تغمرهم المهمة بدوامة من الصراع الأخلاقي المنهك الذي يهدد بتدمير الوئام الهزيل بالفعل بين السحرة والبشر العاديين.

إثني عشر عامًا فيما بعد، تكون الطلاب والسحرة الدفاع الأمامي ضد العدد المتزايد من اللعنات عالية المستوى التي تنشأ من عواطف البشر السلبية. مع زيادة قوة هذه الكيانات، يزداد الوعي الذاتي والطموح أيضًا. تتحد اللعنات من أجل هدف مشترك في القضاء على البشر وخلق عالم يضم فقط مستخدمي الطاقة الملعونة، بقيادة روح ملعونة خطيرة وقديمة. للتخلص من عقبتهم الأكبر - أقوى ساحر، غوجو - يقومون بتنظيم هجوم في محطة شيبويا في ليلة هالوين. مقسمين إلى فرق، يدخل السحرة في القتال مستعدين للمخاطرة بكل شيء لحماية الأبرياء والجنس الخاص بهم.

سيزون 2 من "جوجوتسو كايسين " قد حظي بترحيب واستحسان كبيرين من قبل المشجعين وعشاق الأنمي. بين الصراعات الأخلاقية والتطورات الشيقة، يستمر السلسلة في تقديم تجربة سحرية مثيرة لا تُنسى. 

 

تريلر انمي جوجوتسو كايسين الموسم الثاني - مترجم Jujutsu Kaisen Season 2 - Official Trailer

كيفية مشاهدة سلسلة "جوجوتسو كايسين S2" على Crunchyroll  2023

كرانشي رول هو أفضل محور لبث الأنمي في العالم، سواء كان ذلك "ون بيس" أو "هجوم العمالقة" أو "جوجوتسو كايسن". وبفضل ExpressVPN، يمكنك الوصول إلى مكتبة المنصة بأكملها حتى إذا كنت خارج الولايات المتحدة.

إذا كنت خارج البلاد، إليك ما عليك فعله للوصول إلى اختيار Crunchyroll بالكامل - وحقًا هو بهذه البساطة:

- اشترك في ExpressVPN، الذي يحتوي على خوادم سريعة للغاية ويوفر اتصالًا آمنًا وخاصًا أينما كنت في العالم. 
- قم بالاتصال بموقع في أي مكان في الولايات المتحدة. يتيح لك Express VPN اختيار 24 موقعًا مختلفًا، من نيو جيرسي إلى سانتا مونيكا. 
- زر موقع Crunchyroll عبر الإنترنت وابدأ البث المباشر لجميع أنمياتك المفضلة - وربما بعضها الذي لم تشاهده من قبل.

الوصول إلى قائمة Crunchyroll الأمريكية يجعل الفارق. على سبيل المثال، يمتلك مستخدمو هونغ كونغ الوصول إلى أقل من 100 عنوان، بينما لدى الولايات المتحدة ما يقرب من 1000 فيلم وعرض تلفزيوني.

يمكنك أيضًا بث الأنمي على Crunchyroll مجانًا باستخدام خطة تعتمد على الإعل

انات. أو يمكنك الاشتراك بدفع مقابل. حتى هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا إذا لم تكن قادرًا تمامًا على اتخاذ قرارك.

انظر إلى تغطيتنا الأخرى لـ JJK أدناه، ويمكنك التحقق من تغطيتنا الأخرى للأنمي هنا.

جوجوتسو كايسين : متى سيتم فتح ختم غوجو في الأنمي؟ 


جوجوتسو كايسن: غيغي أكوتامي يدعم الرسامين في ظل الجدول الزمني المثير للجدل  
جوجوتسو كايسن: شرح سحر الإسقاط لناوبيتو زينين 


جوجوتسو كايسين : لماذا لا يتعرف ميغومي على توجي؟

 

حلقة Jujutsu Kaisen الأخيرة تظهر مواجهة ميغومي وتوجي بعد سنوات عديدة. إليك السبب في عدم تذكر ميغومي لوالده.

السبب في عدم اعتراف ميغومي بتوجي في Jujutsu Kaisen

ترك توجي ميغومي وهو صغير جدًا، ربما عن عمر ثلاثة أو أربع سنوات. قبل 12 عامًا، عندما جاء غوجو للعثور على ابن عدوه، كشف ميغومي أنه ليس لديه أي تذكر بشكل واضح عن مظهر والده. عاش ميغومي مع أخته الزوجة قبل أن يساعده غوجو.

كان توجي قد باع ميغومي بالفعل إلى عشيرة زينين، لكن الطفل الصغير لم يكن مبالغًا فيه حتى عندما قال له غوجو ذلك. غوجو، الذي كان يعامل ميغومي دائمًا مثل طفل ورباه، اعتبر دائمًا أن الصبي لم يكن مستعدًا لمعرفة كل شيء عن والده. لذا، لم يخبر ميغومي أبدًا عن والده. حتى الآن، ومع اقتراب المانغا من نهايتها، لم يكتشف ميغومي شيئًا عن توجي.

في الحلقة الأخيرة، السبب الوحيد الذي دفع توجي لاختطاف ميغومي هو أنه يتصرف بناءً على الغريزة. كدمية الفوضى، يرغب توجي ببساطة في تدمير أقوى شخص في نظره. بعد دخوله لمجال داغون، يقتل اللعنة بسهولة.

 

جوجوتسو كايسين : كم عدد أصابع سوكونا التي أكلها يوجي في الأنمي؟

يقدم الموسم الثاني من "جوجوتسو كايسين " حلقة صادمة حيث يقوم جوجو بإطعام العديد من أصابع سوكونا ليوجي. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول ذلك.

موسم 2 من جوجوتسو كايسن يقدم حاليًا سلسلة أحداث "حادث شيبويا" المحبوبة لدى المعجبين. تؤكد الحلقة الأخيرة أن الأنمي في طريقه نحو أكبر مأساة للملك اللعين. يظل سوكونا نائمًا دائمًا داخل يوجي.

لأسباب غير معروفة، يوجي هو الوحيد القادر على كبح سوكونا. حتى لو استهلك جميع أصابعه، يمكنه لا يزال التحكم في جسده. ومع ذلك، هناك نقطة ضعف كبيرة استفاد جوجو منها. يمكن ليوجي الحفاظ فقط على السيطرة على نفسه طالما يستهلك الأصابع واحدة تلو الأخرى.

هل ينزل فيلم جوجيتسو كايسين ؟  

موعد عرض هذا الفيلم سيكون في شهر مايو 2023

متى ينزل الموسم الثاني لانمي جوجوتسو كايسين ؟  

6 حزيران 2023

جدول إصدارات الموسم الثاني لجوجوتسو كايسين : مواعيد إصدار الحلقات الكاملة  
 

EPISODERELEASE DATE
1July 6
2July 13
3July 20
4July 27
5August 3
6August 31
7September 7
8September 14
9September 21
10September 28
11October 5
12October 12
13October 19
14October 26
15November 2
16November 9
17November 16
18November 23
19November 30
20December 7
21December 14
22December 21
23December 28

www.satellite-stars.online