2024 افضل انمي حريم

2024 افضل انمي حريم

 

أفضل أنمي حريم

هل تعرف ما هي أنمي حريم؟ إنها ليست أنمي منحرفة مع إيتشي حيث تظل الشخصية الرئيسية مع عدة فتيات. أنمي الحريم هو أي نوع من أنواع الأنمي حيث تكون الشخصية الرئيسية محاطة بشخصيات أخرى من الجنس الآخر، وينتهي الأمر بخلق قصة حب بين بعض هذه الشخصيات.

يمكن تصنيف أنمي الحريم كلعبة روليت روسية. يعود ذلك إلى أن معظم الرسوم المتحركة اليابانية لديها نوع من الحريم، وغالبًا ما ينتهي الأمر بهذه الفكرة إلى الخطأ وإفساد الأنمي. ولكن هناك بعض الرسوم الكرتونية من نوع الحريم التي عملت بشكل جيد للغاية، وفي هذه المقالة سنرى أفضل أنيمي حريم في كل العصور.

متطلبات أنمي الحريم في هذه القائمة هي أن تحتوي على 3 أحرف على الأقل كخيار رومانسي للشخصية الرئيسية. دعونا نقسم الأنمي إلى فئات لكي تفهم بشكل أفضل أي أنمي تريد مشاهدته.

لن نرقم الأنمي في الترتيب، فهذه القائمة ستحتوي فقط على الأفضل. كما هو الحال دائمًا، سأحاول تقديم ملخص سريع وبسيط لتقرر ما إذا كنت تريد البحث عن الأنمي ومشاهدته.

Zero no Tsukaima

 في هذا الأنمي، تستدعي لويز Saito من عالم آخر وهو طالب في مدرسة السحر، وينتهي به الأمر ليصبح حيوانها الأليف. على الرغم من أن القصة تبدو مبتذلة، إلا أنها واحدة من أفضل الرسوم المتحركة الكوميدية الرومانسية على الإطلاق.

نيسيكوي

nisekoi-2024-afdl-anmy-hrym.jpg

أنمي يحكي قصة طفلين وعدا أن يلتقيا مرة أخرى، الشخصية الرئيسية في حب فتاة وفي نفس الوقت تبحث عن الفتاة منذ الصغر. تحدث الأشياء ويضطر إلى مواعدة ابنة المافيا التي لا يستطيع تحملها. كوميديا ​​رومانسية رائعة مليئة بالتشويق والمشاهد المثيرة. لقد انتهت المانجا بالفعل واختارت الشخصية فتاته.

Love Hina 

- أنمي كلاسيكي، من أوائل الحريم الناجحة التي تمت دبلجتها إلى البرتغالية. يروي الأنمي قصة Keitaro الذي يريد الذهاب إلى كلية طوكيو لكنه فشل في امتحان القبول 3 مرات، وينتهي به الأمر إلى العمل كبواب في معاش تقاعدي تعيش فيه النساء فقط.

أن تحب رو

هذا واحد من أنمي الحريم مع إيتشي الأكثر شهرة على الإطلاق، وله أكثر من 3 مواسم مختلفة وله جاذبية كبيرة للرومانسية، إيتشي وحريم. يحكي الأنمي قصة كائن فضائي ينتهي به الأمر إلى السقوط على الأرض حيث يلتقي بصبي ويجبره على الزواج منها، رغم أنه يحب فتاة أخرى. ينتهي هذا الأمر بتوليد عدد لا يحصى من الحوادث وظهور العديد من الشخصيات الأخرى لإعداد Harem.

 School Days 

أنمي يحكي قصة فتى في حالة حب مع فتاة، ويساعده صديق له في التغلب عليها، حتى ذلك الحين تحدث أشياء كثيرة. (سوبر يوصي) xD

 Ichiban Ushiro no Daimaou  أنمي خيالي

كوميدي تدور أحداثه حول طالب يريد أن يصبح ساحرًا. ومع ذلك، يكتشف أنه مقدر له أن يصبح ملكًا للشياطين، مع العلم أنه يحاول محاربة هذا المصير.

جريسيا

 - هذا أنمي لديه قصة معقدة للغاية والشخصية الرئيسية تؤرخ الفتيات أخيرًا. يحتوي الأنمي على إثارة نفسية وقصص من الماضي ستقبض عليك وتثير حماسك.

"Shuumatsu no Harem" (حريم نهاية العالم)

القصة (حريم نهاية العالم):

فيروس "مان كيلر"، مرض قاتل، أسفر عن وفاة 99.9٪ من سكان العالم من الذكور.

كان "ميزوهارا ريتو" في حالة تجميد لخمس سنوات، تاركًا وراءه "تاشيبانا ايريسا"، فتاة أحلامه.

عندما استفاق "ريتو" من التجميد، وجد نفسه في عالم مليء بالجنون الجنسي، حيث يُعد هو أثمن مورد على وجه الأرض.

يُعطى "ريتو" وأربعة رجال آخرين حياة فاخرة، مع مهمة واحدة بسيطة، وهي إعادة بناء العالم من خلال الإنجاب مع أكبر عدد ممكن من النساء!

لكن رغم كل ذلك، كل ما يرغب "ريتو" فيه هو البحث عن حبيبته "ايريسا" التي اختفت قبل ثلاث سنوات.

هل سيتمكن "ريتو" من مقاومة الإغراء والعثور على حبه الحقيقي؟

معلومات:

  • الاسم الرسمي: Shuumatsu no Harem
  • الاسم العربي: حريم نهاية العالم
  • الاسم الياباني: 終末のハーレム
  • الاسم الإنجليزي: World’s End Harem
  • التصنيفات: خيال علمي، حريم، ايتشي، شونين
  • الموسم: شتاء 2022
  • تاريخ الإصدار: 7 يناير 2022
  • عدد الحلقات: 11
  • مدة الحلقة: 24 دقيقة

 

ستتوقف القائمة هنا، ولإكمال المقالة وإنهائها، سنقدم قائمة بأنمي حريم أخرى تعتبر من بين أفضل ما يوصى به في قائمة MyAnimeList:

1. يامادا-كون إلى 7-نين في ماجو 
2. Isekai no Seikishi Monogatari 
3. سكري 
4. تاريخ من العيش 
5. موسوم الوحش 
6. روزاريو إلى مصاص الدماء 
7. هو: ستراتوس لانهائية 
8. ضرب الدم 
9. Hayate no Gotoku!! 
10. الثالوث السابع 
11. شينماي ماو في العهد 
12. جاكوسن توشي أستريسك 
13. Yosuga no Sora 
14. تجميد 
15. نيان كوي

تلك هي بعض من الأنميات الإضافية التي يُنصح بها والتي تتمتع بشعبية كبيرة وتقديم تجارب فريدة في نوع الأنمي حريم.


www.satellite-stars.online