افضل 10 انمي في 2024

افضل 10 انمي في 2024

أدى التوسع في مواقع البث على مستوى العالم إلى جعل الوصول إلى الرسوم المتحركة أكثر سهولة من أي وقت مضى. من المقرر أيضًا أن يشهد عام 2024 عددًا كبيرًا من مسلسلات الأنمي الجديدة. بعضها عبارة عن تكملة لمسلسلات شعبية ذات جودة مضمونة، والبعض الآخر عبارة عن رسوم متحركة جديدة تمامًا.

إذًا، ما هو الأنمي الذي يجب أن تشاهده في العام 2024؟ لمساعدتك في إنشاء أحدث قائمة مراقبة للأنمي، أقدم لك هنا أفضل أنمي تم إصداره في عام 2024. يمكن مشاهدة كل هذه الأفلام مع ترجمة باللغة الإنجليزية أو لغة أخرى أو مدبلجة. من المفترض أن تمنحك مشاهدة الرسوم المتحركة الموجودة في هذه القائمة على الأقل فهمًا جيدًا لاتجاهات الرسوم المتحركة الحالية.

لاحظ أن أحد أهم الرسوم المتحركة في الوقت الحالي، Frieren: Beyond Journey’s End، والذي تم بثه منذ العام الماضي، لم يتم تضمينه في هذه القائمة. تتضمن قائمة أفضل الرسوم المتحركة لعام 2024 فقط الرسوم المتحركة التي بدأت في عام 2024. وبالنسبة لأفلام الأنمي لعام 2024، يرجى الرجوع إلى هذا: أفضل أفلام الأنمي لعام 2024.

الآن، لنبدأ أفضل تجربة أنيمي جديدة في عام 2024:

 

ديمون سلاير (قاتل الشياطين) Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba (Season 4):

 

استمرارًا للعام الماضي، من المرجح أن يتم تصنيف المسلسل الضخم الذي حقق نجاحًا كبيرًا Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba (Kimetsu no Yaiba) كواحد من أفضل الرسوم المتحركة لعام 2024 أيضًا. منذ اختتام المانجا الأصلية لـ Koyoharu Gotouge في عام 2020، كان الانتهاء من تعديل الأنمي متوقعًا للغاية، حتى الآن، تم إصدار ثلاثة مواسم وفيلم أنمي واحد، لكن الموسم الرابع، الذي يضم قوس Hashira التدريبي، من المقرر أن يصل في ربيع عام 2024.

قبل ذلك، سيتم إصدار فيلم يجمع بين الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والحلقة الأولى من الموسم الرابع في جولة حول العالم تبدأ في 2 فبراير 2024. علاوة على ذلك، يكتسب تانجيرو ورفاقه، الذين يقاتلون ضد شياطين أقوى، مكاسب جديدة. القوى من خلال التدريب على يد هاشيرا، أمهر المبارزين.هذا العام أيضًا، من الصعب أن يزيح المرء أعينه عن هذه التحفة الخيالية المظلمة.

الموسم: ربيع 2024

 

داندادن dandadan انمي:

 

الوافد الجديد الذي يستحق المشاهدة في عام 2024 هو أنمي الحركة الخارق للطبيعة Dandadan (Dandadan). مثل الأنمي الناجح Spy x Family، اكتسب شعبية بعد أن تم تسلسله على منصة نشر المانجا العصرية عبر الإنترنت Shonen Jump+، وأدى الزخم إلى تعديله للأنمي. مانغا من تأليف يوكينوبو تاتسو، وتم تحريكها بواسطة Science SARU.

تدور القصة حول مومو، فتاة في المدرسة الثانوية تؤمن بالأشباح، وأوكارون، فتى أوتاكو يؤمن بالأجسام الطائرة المجهولة، وعلى الرغم من أن لديهما شخصيات ومعتقدات مختلفة تمامًا، مما يؤدي إلى صراعات، إلا أنهما يتشاركان في القدرة على التعامل مع الظواهر الخارقة للطبيعة والقتال. الكيانات الشريرة التي تنشأ منه.من المقرر أن يكون هذا الأنمي المخدر هو الأروع لهذا العام.

الموسم: 2024

 

انمي فصل النخبة Classroom of the Elite (Season 3):

 

من المقرر أن يختتم الأنمي المقتبس عن رواية Classroom of the Elite، المقتبس من رواية خفيفة تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، جزئه الأول مع الموسم الثالث في عام 2024. تم نشر هذا الأنمي، وهو مزيج من الإثارة النفسية والحياة في المدرسة الثانوية، في الأصل كرواية خفيفة تبدأ في عام 2015. بدأ تعديل الأنمي في عام 2017 بـ 12 حلقة، وتمت إضافة 13 حلقة إضافية في عام 2022 للموسم الثاني.

ينتظر المشجعون الموسم الثالث القادم بشدة، وهو ما يمثل نهاية العام الأول الطويل الأمد. يتم الكشف تدريجيًا عن الطبيعة الحقيقية لبطل الرواية كيوتاكا أيانوكوجي، الذي يتفوق في كل من الذكاء والقدرات البدنية، والمعركة بين الوحوش. يتم تكثيف أربعة فصول، في الرواية الخفيفة، بدأ قوس السنة الثانية بالفعل، ويتطلع المعجبون أيضًا إلى تعديله للأنمي.

الموسم: شتاء 2024

 

انمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation (Season 2 Part 2):

 

في الصيف الماضي، أثبت الأنمي الخيالي Isekai المصمم ببراعة Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation جودته العالية مرة أخرى ومن المقرر أن يعود في وقت مبكر من موسم ربيع عام 2024. استنادًا إلى الرواية الخفيفة التي كتبها Rifujin na Magonote، والتي انتهت في عام 2022، الأنمي بدأ التكيف في عام 2021 واستحوذ على اهتمام العديد من المعجبين، وتم بث الموسم الثاني في عام 2023 بإجمالي 13 حلقة، بما في ذلك الحلقة 0، والتي تضم لم شمل Rudeus وصديق طفولته.

كان الكثيرون مهتمين بمغامرات Rudeus الإضافية، ومن المقرر أن يبدأ بث 12 أو 13 حلقة إضافية في أبريل، ومع أن القصة الأصلية لا تزال تحتوي على الكثير لترويه، فمن المتوقع أن تظل سلسلة أنمي مركزية طوال عشرينيات القرن الحالي، مما يجعلها جديرة بالاهتمام. شاهد لمن لم يشاهده بعد.

الموسم: ربيع 2024

 

انمي كايجو رقم 8 (Kaiju No. 8):

 

في حين الترقب الشديد لتكملة المسلسلات الشهيرة الحالية، إلا أن أحد أكثر الأنميات الجديدة المنتظرة بفارغ الصبر لعام 2024 هو Kaiju رقم 8 (Kaiju رقم 8)، مثل Dandadan، والذي يبدأ أيضًا هذا العام، فهو عبارة عن أنمي مقتبس. مانجا تم تسلسلها في الأصل في Shonen Jump+. إنها واحدة من العناوين التي كانت متوقعة أكثر لتعديل الأنمي في السنوات الأخيرة.

تدور أحداثه في عالم الخيال العلمي، وهو أنمي أكشن بطولي حيث يقاتل أعضاء قوة الدفاع ضد وحوش تسمى Kaiju تهاجم مثل الكوارث الطبيعية مثل الأعاصير والتسونامي.تبدأ القصة مع كافكا هيبينو، شخصية عادية شهدت نكسات، يبتلع عن طريق الخطأ كايجو الصغيرة التي تشبه الحشرة، وبالتالي يكتسب قوة الوحوش القوية. ويحظى Kaiju رقم 8 أيضًا بتقدير كبير باعتباره بطل الأنيمي الرائد من الجيل التالي، حيث يسير على خطى My Hero Academia. كما أنه جديد لأنه من المقرر أن يتم بثه في جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي على X (المعروف سابقًا باسم Twitter).

الموسم: ربيع 2024

 

بليتش: حرب الألف عام الدموية – الصراع (الجزء الثالث):

 

من المحتمل أن يكون مسلسل Bleach هو أشهر مسلسل عالمي طويل المدى في الأنمي المستمر حاليًا، وهو في الأصل مقتبس من مانغا تايت كوبو، والذي تم عرضه من عام 2004 إلى 2012 لـ 366 حلقة ولكنه ظل غير مكتمل لسنوات عديدة، ثم في عام 2022، بدأ استوديو Pierrot في عرض الفصل الأخير، Bleach: Thousand-Year Blood War، وتم بث الجزء الثاني، The Separation، في عام 2023، ومن المقرر أن يتم بث الجزء الثالث، The Conflict، في عام 2024. تتميز كل حلقة باستمرار بميزات عالية الجودة. رسوم متحركة عالية الجودة، ولا شك أن المسلسل سيستمر في الحصول على إشادة كبيرة في عام 2024.

الموسم: 2024

 

انمي That Time I Got Reincarnated as a Slime (Season 3):

 

That Time I Got Reincarnated as a Slime، أحد أشهر مسلسلات الأنيمي المشتقة من رواية خفيفة، من المقرر أن يعود بموسمه الثالث والأخير في ربيع عام 2024. يحتل مسلسل المغامرات الخيالي هذا مكانة خاصة بين الجماهير الأصغر سنًا و اكتسب شعبية كبيرة منذ بدايته، حيث تم إصدار الأنمي لأول مرة مع بث الموسم الأول في 2018-2019، يليه الموسم الثاني في عام 2021، مما عزز شعبية المسلسل.

في الموسم الثالث القادم، يمكن للمشاهدين توقع مواجهة مكثفة حيث يواجه بطل الرواية، ريمورو، عدوته اللدودة وأقوى سياف، هيناتا ساكاجوتشي. يعد الموسم بالتركيز على المعركة الملحمية بين القوتين، مما يجذب اهتمامًا كبيرًا. الانتباه إلى نتيجة هذا الصراع الذي طال انتظاره.

الموسم: ربيع 2024

 

انمي Sound! Euphonium (Season 3):

 

أحد أشهر أعمال كيوتو أنيميشن، والمعروف بقصصه الرنانة العاطفية، Sound!Euphonium، يصدر أخيرًا موسمًا جديدًا في عام 2024. تم بث الموسم الأول في عامي 2014 و2015، وتلاه الموسم الثاني في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، تم بث مسلسل جديد. لقد طال انتظار الموسم بين المعجبين. على الرغم من إصدار العديد من أفلام الأنمي، إلا أن هذا الموسم الثالث، الذي تم وضعه كفصل أخير، من المرجح أن يكون بمثابة أخبار كبيرة بين محبي الأنمي هذا العام. سيصور الموسم الثالث قصة Kumiko للسنة الثالثة ، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه تم تقديم الطلاب الجدد والطلاب المنقولين كشخصيات جديدة.

الموسم: ربيع 2024

 

انمي The Dangers in My Heart (Season 2):

 

هل شاهدت الموسم الأول من مسلسل The Dangers in My Heart، تم بث أول 12 حلقة في عام 2023، حيث أثارت اعجاب الكثيرين بعالمها الكوميدي الرومانسي، ومن ثم، في العام التالي، من المقرر أن يتم بث الموسم الثاني، العمل الأصلي هو مانغا من تأليف نوريو ساكوراي، وهي سلسلة جديدة نسبيًا بدأت في تسلسلها في عام 2018. وهي تركز على الحياة اليومية لصبي كئيب في المدرسة الإعدادية في السنة الثانية، إيشيكاوا، وطالبة مشرقة وشعبية، يامادا.في الموسم الأول، لقد اقترب اثنان منهم قليلاً، ولكن النقطة المهمة هي أن الأمر لا يتعلق فقط بالرومانسية في سن المراهقة، فمن الرائع أن نرى كيف ستستمر علاقتهما في التطور.

الموسم : 2024 شتاء

 

انمي Orb: On the Movements of the Earth:

 

Orb-On-the-Movements-of-the-Earth (1)

 

 

يعد Orb: On the Movements of the Earth واحدًا من أكثر الأعمال التي تم الحديث عنها في مجتمع المانجا في السنوات الأخيرة. ومن المحتمل أن العديد من المعجبين قد فوجئوا بتحولها السريع إلى أنمي. في أوروبا القرن الخامس عشر، مع التركيز على الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم لدراسة النظرية المحظورة لمركزية الشمس.بدأ نشر المانجا في عام 2020 وانتهى في أقل من عامين، مما يجعلها سلسلة قصيرة نسبيًا.

في عام 2024، ستولد من جديد كأنمي أنمي جديد من إنتاج Madhouse. طولها القصير نسبيًا يجعلها سلسلة ودودة موصى بها لجميع الجماهير. دعونا ننتبه إلى كيفية إعادة تفسير هذه المانجا التي نالت استحسانًا كبيرًا في تعديلها للأنمي وما إذا كانت ستتفوق على العمل الأصلي.

الموسم: 2024
 

 

أعتقد أنه من الواضح أن عام 2024 كان عامًا رائعًا آخر للأنمي. ومع ذلك، بالنظر إلى التاريخ، من الواضح أن عناوين الأنمي المذكورة أعلاه لا تمثل سوى جزء صغير من الأعمال الموصى بها. بالنسبة لأولئك المهتمين بمعرفة أفضل الرسوم المتحركة على الإطلاق، تأكد أيضًا من الاطلاع على بقية المواضيع في موقعنا افضل انميات شتاء 2024

 


www.satellite-stars.online