دمار شيطان ميت ميت Dead Dead Demons Dededede Destruction

دمار شيطان ميت ميت Dead Dead Demons Dededede Destruction

دمار شيطان ميت ميت Dead Dead Demons Dededede Destruction

دمار شيطان ميت ميت

Dead Dead Demons Dededede Destruction

image-303.jpeg

عندما تنظر الى السماء ماذا ترى؟ سماء زرقاء؟ حرية؟ مستقبل واعد؟ لا يرى سكان طوكيو أيًا من هؤلاء. بدلاً من ذلك ، تلوح في الأفق سفينة غريبة مشؤومة ، تجتاح سماء المدينة.

القصة:

قبل ثلاث سنوات ، جاؤوا. أشعل وصول "الغزاة" أعظم حرب واجهتها البشرية على الإطلاق - حرب هددت بإنهاء العالم. سارعت الحكومة اليابانية لمحاربة الغزاة. تم إنتاج الأسلحة بكميات كبيرة ، مما أثار الجدل والحركات السلمية.

في ذلك اليوم تغير كل شيء. ومع ذلك ، لم يتغير شيء. يعيش كادودي كوياما وأوران ناكاجاوا أيامهم الأخيرة كما عاشوا دائمًا: الذهاب إلى المدرسة واللعب مع الأصدقاء وفعل ما ستفعله أي فتيات في المدرسة الثانوية.

عندما يكبرون ، يتعلمون ما يعنيه حقًا أن تكون بالغًا ، في عالم يبدو فيه البالغون شياطين يخدعون ويدمرون فقط. يأتون ليتعلموا أن التهديد الحقيقي للبشرية ليس الغزاة ، بل الإنسانية نفسها.

تم نشر دمار شيطان ميت ميت باللغة الإنجليزية بواسطة VIZ Media بموجب بصمة VIZ Signature من 17 أبريل 2018 إلى 18 أبريل 2023. كما تم نشره باللغة الإسبانية بواسطة Norma Editorial منذ 29 أكتوبر 2015 ، باللغة الألمانية بواسطة Tokyopop منذ مايو 12 ، 2016 ، وباللغة الإيطالية من قبل Planet Manga منذ 3 مارس 2017.

الشخصيات:

أوران ناكاجاوا:

image-306.jpeg

بنت في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية. هي أفضل صديق لـ كادودي.

أوران هي شخصية ملتهبة للغاية(لديها روح عالية ومفعمة بالحيوية) ، وغالبًا ما تتجول حول هدفها المتمثل في استعباد أو قيادة الجنس البشري إلى الدمار. ومع ذلك ، على الرغم من أنها تبدو ملتهبة ومؤنسة شخصيًا ، إلا أن أوران تميل فقط إلى إظهار نفسها الحقيقية لأصدقائها وعائلتها.

كادودي كوياما:

image-305.jpeg

بنت في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية. إنها تحب شخصية المانجا الأيقونية آيسوبين.

آيسوبين:

image-304.jpeg

شخصية تشبه الفطر.

ماكوتو تاينوما:

image-307.jpeg

زميل فوتابا من المدرسة الإعدادية يحب ارتداء ملابس النساء.

التصنيف: خيال علمي، شريحة من الحياة.

تاريخ الاصدار: 28 أبريل 2014.

عدد المجلدات: 11.


www.satellite-stars.online